انعقدت، صباح اليوم، الجمعية العمومية لنقابة المعلمين المستقلة الفرعية بالإسكندرية، حيث تم فيها إقرار شغل المقاعد الشاغرة فى مجلس الإدارة، كما تم تقديم تقرير نشاط النقابة.
صرح بذلك محب عبود رئيس نقابة المعلمين المستلقة، مشيراً إلى أنه تم عقد لقاء بين أعضاء النقابة ووكيل أول الوزارة بسيونية سرور، أمال عبد الظاهر مدير إدارة وسط التعليمية، كما حضر اللقاء صبرى دوير.