موقع كايرو دار - الموقع الرسمى

طلق خلال أيام قليلة مجموعة من الأساتذة والخبراء فى مجالى التعليم والإعلام، أول تجربة رائدة فى مجال التعليم التفاعلى من خلال موقع إلكترونى جديد باسم "كايرو دار".ويعرض نتائج الامتحانات واخر اخبار الثانويه وجميع مراحل التعليم وجداول 
امتحانات الثانويه العامه جميع المرحل 2013وجداول امتحانات الاعداديه 2013
------------------
يطلق خلال أيام قليلة مجموعة من الأساتذة والخبراء فى مجالى التعليم والإعلام، أول تجربة رائدة فى مجال التعليم التفاعلى من خلال موقع إلكترونى جديد باسم "كايرو دار".

ومن المقرر أن يقدم موقع "كايرو دار" المناهج التعليمية للمرحلة الثانوية بأسلوب جديد لأول مرة من خلال الوسائط التكنولوجية المختلفة مثل الأفلام والرسوم المتحركة، ويتيح للطلاب المشاركة التفاعلية فى الدروس المقدمة لمختلف المناهج التعليمية.

ويهتم الموقع التعليمى التفاعلى الأول فى مصر بالطالب فى المرتبة الأولى وكل ما يتصل به من مجالات ترفيهية وتعليمية، شبابية وأكاديمية، ليقدم بذلك نوعاً من الصحافة الجديدة فى مصر والشرق الأوسط والتى تستهدف الفئات والكوادر الشابة من الطلاب.

ويغزو "كايرو دار" مجال الصحافة الإلكترونية بأربعة عشر قسماً هى، الأخبار العامة الذى يطلع فيه الطلاب وأسرهم على آخر المستجدات فى مصر والعالم، بالإضافة إلى أخبار الرياضة، الفن، حياتنا، أقلامنا، سمارت لايف، خدمات، كاريكاتير، تليفزيون، أجندة اليوم، الطقس، الطبيب النفسى، نصائح مفيدة، ومصر بالفيديو.

كما تتوافر الخدمات التفاعلية مع الطلاب على مدار الـ24 ساعة يومياً، وذلك حرصاً على تقديم كل ما يهمه من معلومات وأخبار بنسبة تصل إلى 100%.

ويصدر "كايرو دار" برعاية اليوم السابع وشركة "سرمدى" المتخصصة فى مجال تكنولوجيا المواقع الإلكترونية.

كايرو دار, تعليم كايرودار, دروس كايرو دار, كايرو دار التعليمي, كايرو دار جديد, كايرو دار للتعليم عن بعد, اخر اخبار التعليم, كايرو دار ,موقع كايرو دار الجديد,مدونه كايرو دار,داركايرو,"كايرو دار",|كايرو دار|,"cairo dar" , كايرو دار للتعليم عن بعد , اخبار التعليم كايرو دار , كايرو دار للطلاب,كايرو دار لطلاب مصر , كايرو دار التعليمي,شهادات الثانويه كايرو كار ,
تعليم كايرودار, دروس كايرو دار, كايرو دار, كايرو دار التعليمي, كايرو دار جديد, كايرو دار للتعليم عن بعد,  
اخر الاخبار ونتائج الشهادة الاعدادية, الابتدائية والثانوية العامة نتائج الانتخابات الرئاسية والتنسيق